الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

لم نُشاهد خوصة فخامته في لقاء الشباب (تقرير شامل)

الجمعة 21-03-2014


قعد فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، ليلة البارحة للشباب وسقاهم ماء أعقاب الليل، ووَخظهم من عين إبرة، ونعتها لهم طائرة، وتكلم فخامته عن كل شيء ورد على كل أسئلة الشباب وهيدن عليهم وهيدنوا عليه، وقال لنا النائب لمرترت الحسين ولد احمد الهادي إن الرئيس أقنع الشباب البارحة، وأظهر أنه مهتم بهم وبمشاكلهم، حيث أنصت وأجاب ...وأعطى الأمل...ونقول نحن للنائب المرترت أن يُصوِّن شيئا من اللحلحة للحملة الرئاسية.

السيد رئيس تحرير (ش إلوح افش) السالك ولد البناني الذي تم أختياره للمشاركة بوصفه شابا، كتب لنا التقرير التالي: السلام عليكم، نحن خارج الدشرة، وليس عندنا ريزو، وقد قتلنا العطش، وآدواخ، لكننا قررنا الصمود في انتظار فخامة القيادة الوطنية، فالفرص لا تتكرر، والظهور مع فخامته والشباب من موجبات حسن الخاتمة في الدنيا على الأقل.

وقال فخامته إنها فرصة للاستماع إلى أفكارنا ومناقشة مشاكلنا باعتبارنا الشريك الأول في العملية التنموية، والضامن لتجديد الطبقة السياسية مع أنه قال إن اللقاء ليس سياسيا.

وتكلم فخامته عن الإقتصاد، وسمعنا أنكم شاهدتم كلامه في "الموريتانية" وهي تلفزة جديدة فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني، أما عن الجهود المبذولة في مجال تطوير التعليم، فقطعا أنكم شاهدتم كلامه عنها في "الموريتانية" وهي التلفزة الجديدة التي فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني.

وبخصوص الأسعار فقد قال رئيس الجمهورية أنها ترتفع باستمرار وهذا أمر خارج عن إرادة الدولة، ولكن المساعي مبذولة من طرف الدولة من أجل تحسين الوضع المعيشي للمواطنين...نسينا أنكم شاهدتم ذالك في في "الموريتانية" وهي التلفزة الجديدة التي فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني.

أما بخصوص التجهيزات فقطعا أنكم شاهدتم كلامه عنها في "الموريتانية" وهي التلفزة الجديدة التي فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني،مثل كلامه عن الصيد والزراعة والبيئة والبيطرة .

أما فيما يتعلق بحرية الصحافة فقد قال فخامته إنه "أمر لارجعة فيه" وسواء علينا إن كنتم شاهدتموا كلامه في "الموريتانية" وهي التلفزة الجديدة التي فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني، أم لم تشاهدوه، لأن الأمر يتعلق بهنة "البشمركة" في الإطار العام.

موجبه أنني شخصيا، لم أشاهد الخاتم "الخوصة" التي كانت دائما في صبع فخامته، في اليد العسرية، وذالك لم نفهم سببه، ونطلب ممن كذّب في هذا الخبر متابعة اللقاء اليوم وغدا وبعد غد في "الموريتانية" وهي التلفزة الجديدة التي فتحتها الشابة خيره منت الشيخاني، كما نطلب من منت الشيخاني أن تُعلم السيدة تكيبر إذا هي لم تعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)