الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

نطلب من ولد الكبد أن يُسلم لنا على اللاعب "نيمار"

الأربعاء 19-03-2014


تعلمون جميعا أن عبد الله ولد الكبد أصبح سفيرا لبلادنا في البرازيل، وهو منصب يستحقه الدبلوماسي الشاب، وقطعا أنها فرصة مهمة لمشاهدة كأس العالم التي تنطلق في البرازيل بعد ثلاثة أشهر فقط.

وبهذه المناسبة نطلب من سفيرنا في البرازيل أن يبلغ سلامنا لمدرب البرازيل (لوي فيلبي اسكولاري) وأن يخبره أن المرابطين كانوا يتخممون في الذهاب إلى كأس العالم، لكنهم فترانين هذا العام، والبرازيل بعيدة، والصحة لها في كأس العام.

من جهة أخرى نطلب من ولد الكبد أن يُسلم لنا على لاعبي البرازيل، وخاصة "نيمار" ونوصي السفير أن يقول لـ"نيمار" إن ش إلوح افش علمت أنه ملّح نادي برشلونا، ونريد (كوميسيون) من تلك الصفقة.

وعلى سفيرنا في البرازيل أيضا أن يبحث لنا عن اللاعب كاكا و اللاعب روبينهو واللاعب داني آلفيز، واللاعب زاميريز، واللاعب هولك، واللاعب دانتي، ويخبرهم جميعا أن الأندية التي يلعبون فيها لا تعرف اللعب، وأن أفسى نواذيبو، وأفسى تفرغ زينة ترغبان في التعاقد معهم لكن عليهم أيضا أن يعرفوا أن الفظة هذا الزمن ليست كثيرة في موريتانيا.

ونطلب كذالك من ولد الكبد، أن ينصح منتخب البرازيل بإقامة معسكر تدريبي في مقاطعة مكطع لحجار، فالماء في هذه المقاطعة معلوم، ويقوى الغدة الدرقية، ويصقل الكليتين، ويداوي الأمراض التي ليست معروفة.

موجبه أننا في (ش إلوح افش) نسلمُ على سفيرنا عبد الله ولد الكبد، ونطلب منه أن يُسلم لنا على جاليتنا في البرازيل المتمثلة في الزميل دداه عبدالله، مراسل الجزيرة الرياضية، ويخبره أن الأهل جميعا بخير، ولا داعيّ لقدومه قبل انتهاء كأس العالم، والسلام.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)