الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

العلامة ولد النيني يحاضر عن أحكام الجنابة أمام البرلمان

الاثنين 3-01-2011


قال الوزير العلامة أحمد ولد النيني إن وزارة الشؤون الإسلامية بائح لها التيمم، لأنها عاجزة عن الغسل أولا، ولأنها لا تجد ما تغتسل به ثانيا، وأضاف العلامة في جواب على النائب جميل منصور الملقب بـ"السوال" أن "الفقهاء متفقون في الجملة على أن التيمم يباح به ما يباح بالغسل من الجنابة".

وبرر ولد النيني عدم قدرة وزارته على بعض الروايات بأن "الجنب تحرم عليه الصلاة سواء أكانت فرضاً أم نفلاً، لأن الطهارة شرط صحة الصلاة والطهارة لا بد لها من الفضة والفضة لا تطيح من السماء، وهذا هو حد ابن عرفة".

وقال ولد النيني إن "توقيف المؤمن على أشفاره حرام في المذاهب الأربعة ومخالف لطاعة ولي الأمر" وأعتبر ولد النيني أنه جاء على أساس أنه سوف يجيب على أسئلة السادة المستمعين في إذاعة موريتانيا، وأن الأمين العام للوزارة الإمام الشيخ ولد اعل قال له إن موضوع الحلقة هو "أحكام الطلاق وليس أحكام الجنابة".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)