الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

والي نواكشوط لا يحكم يده عن التراب؟

الخميس 25-11-2010


قالوا لكم إن ولاية نواكشوط، التي يعين عليها وال كل ثلاثة أشهر، لم تعد رسميا معنية بفتح ملف العقارات والتراب، ولكن الولاة المتعاقبين على الولاية يفتحون تلك الملفات في السر، ويعدلون فيها غاية من يعرفون، ومن يعرف الوزير، ومن يعرف أي وزير مهم، ومن يعرف أي جنرال نجومه تتلامع.

والمشكلة التي يطرحها أصحاب المشاكل من الضعفاء والفقراء أنهم خائفين من أن يكون مرسوم تعيين والي نواكشوط يبيح له أو يفرض عليه أن يخدم شيئا من الناس دون شيء..مع أن توجيهات القيادة الوطنية مخالفة لذالك تماما..فهل يحكم الولاة أيدهم عن التراب؟ أم لابد أن يُنصلهم رئيس الجمهورية حتى يعرفوا أن من لا يحم يده عن التراب ينصل؟ وهل الرئيس صائبُ لينصل واليا كل شهر؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)