الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

الناطق الرسمي باسم الحكومة في مقابلة مثيرة بعد ساعتين فقط (فيديو)

السبت 15-03-2014


زميلنا اللحلاح أحمد ولد محمدو، المدير المساعد لصحافة أليكترونيك، لا يتركنا نستريح بكثرة منشوراته على الفيس بوك، ويشترك هو وزميلنا مدير صحافة أليكترونيك عبد الله ولد حرمة الله في اللحلة لفخامة القيادة الوطنية، ظنا منهما أن فخامته يقرأ ما يكتبان من مدحه على صفحتيهما، في الوقت الذي لا نعرف أحدا تم تعيينه في منصب مهم جزاء لمدحه للحاج عزيز على صفحات الفيسبوك.

ما عليه الأمر أن أحمد ولد محمدو يتميز عن مديره بكونه يعطينا أخبار وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان لحظة بلحظة، في تدوينات سريعة ومهمة، فيكتب مثلا كل ما يقوله الوزير في مؤتمره الصحفي، ويكتب الأخبار الأخرى من قبيل" وزير الاتصال دخل مكتبه" و" وزير الأتصال خرج من مكتبه إلى الحمام" و" وزير الإتصال عطص وشمّت له الأمين العام للوزارة الزميل الرسول ولد الخال" و" وزير الأتصال رفض الغداء اليوم وقال إنه مالح وفيه جيمبو البقرة" و" وزير الأتصال بدّل لباسه ويفكر في أمر مهم"....

المهم أن آخر تدوينة كتبها ولد محمدو هي بالنص"الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الاتصال في مقابلة مثيرة اليوم على تمام الساعة السادسة والنصف على قناة ميادين" انتهى الإستشهاد من صفحة الزميل ولد محمدو.

والذي نريد أن نفهمه نحن أهل (ش إلوح افش) هو : كيف عرف ولد محمدو أن هذه المقابلة ستكون مثيرة؟ هل شكل الوزير اليوم "مثير" مثلا؟ وما علاقة القضية بـ" الإثارة" وهل الوزير وزير "إثارة" مثلا؟ وهل زميلنا ولد محمدو هوّ الذي كتب التدوينة أم أن صفحته مُقرصنة؟

أنقر هنا:

https://www.facebook.com/photo.php?...

موجبه أن جميل ولد منصور أجرى هو الآخر مقابلة مثيرة البارحة مع قناة الوطنية تجدونها في هذا الفيديو، في انتظار أن نُلحق لكم به مقابلة الوزير المثيرة بعد ساعتين:




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)