الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

النائب (مامير) ينسحب من المنسقية ويلحلح لفخامة القيادة الوطنية

الخميس 13-03-2014


قرأنا اليوم في وكالة يرب ولد اسغير للأنباء أن النائب الفرنسي عن حزب الخضر وعمدة بلدية بيغل الفرنسية (نويل مامير) عدل مقابلة مع واحدة من جرائد البشمركة الفرنسية واعتذر فيها لفخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز والشعب الموريتاني عن ذلك الذي قالت منسقية المعارضة في زمن فائت... ولنا مثل الخير ولله المثل الأعلى.

موجبه أننا ظاهر لنا أن تصريحات (مامير) هذه معناها أنه قد انسحب من منسقية المعارضة ، جزاه الله خيرا، ولكن السؤال المطروح هو هل سيشكل (مامير) قطبا وحده كما فعل بعض المنسحبين من المنسقية؟ أم أنه سوف ينضم للمعارضة المحاورة؟ أم أنه سينضم لأحزاب الأغلبية، أم سينضم لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية؟

ونحن ننصح النائب "مامير" بالخيار الأخير، خاصة أننا مقبلون على حملة رئاسية، ويمكن أن يُعين سفيرا في السعودية مثلا، أو في النيجر التي لم يُعين فيها سفيرا حتى الآن.

هذه الأسئلة وغيرها لن ننفعكم فيها فشوفوا لكم معها




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)