الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

الزميل ولد الهيبه يُلحلح لوجه الله

الاثنين 10-03-2014


قرأنا تصريحا للزميل محمد سالم ولد الهيبة يُهيدن فيه على فخامة القيادة الوطنية، ويقول إن مصلحة الوطن في اتباع فخامته، واللحلحة له آناء الليل وأطراف النهار، معتبرا أن من لم يُلحلح لفخامته سيطيح في النار.

والظاهر أن الزميل ولد الهيبة لا يقنط، فقد عرفناه لحلاحا منذو نعومة أظافره، ولم نفطن أنه قد دخله شيء من اللحلحة، مع أن بعض الناس يُلحلحُ لحلحة واحدة فتُحل جميع مشاكله، مثل وزير الصيد الناني ولد اشروقه، ومنهم من ينوي اللحلحة، فتكتب له بإذن الله، مثل الدكتور إزيد بيه ولد محمد محمود، لأن نية المؤمن أبلغ من عمله.

موجبه أننا فهمنا أن الزميل ولد الهيبة يُلحلح لوجه الله فقط، أو أنه لم يفهم حتى الآن معنى "الحكم الرشيد" وهو من باب كونه "أرشد من خولةُ".

انقر هنا لقراءة آخر لحلحات ولد الهيبة

http://www.atlasinfo.info/index.php...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)