الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

ولد امحمد يُقدم للزميل عزيز ولد الصوفي تهنئة يابسة

الثلاثاء 4-03-2014


علمت (ش إلوح افش) أن رئيس الهيشة العليا للصحافة والهيشاويات البصرية حمود ولد امحمد، قام اليوم بتهنئة الزميل الصحفي عزيز ولد الصوفي على مهنيته وموضوعيته في كتاباته عن "أرفد أباك وخلى أخاك" التي تمر بها البلاد الآن.

موجبه أننا سألنا بعض الزملاء في موقع (الساحة) وآخرين في موقع (الطواري) هل حصل الزميل عزيز على طرنيشة مع هذه التهنئة؟ فأكدوا لنا أنها تهنئة يابسة، لذالك نطلب من الزميل عزيز أن يوقف مهنيته الراهنة يوما أو يومين احتجاجا على التهنئة اليابسة، لأن اليابس لا يضر، مما يعني أنه لا ينفع أيضا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)