الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

ههههههههه لووووووووووووووووول

الثلاثاء 4-03-2014


قرأنا هذه التدوينه للكاتب الصحفي والباحث محمد فال يقول فيها:

"في حادثة "الرصاصات الصديقة" أحضرَ التلفزيون الحكومي ضابطا قال عنه أنه من أطلق الرصاص على موكب الرئيس بالخطأ، وتحدث الضابط للمشاهدين عن القصة بالتفاصيل.

اليوم وقد أَلْصَقَتْ الدولةُ جريمةَ تمزيق "المصحف الشريف" بالماعز فلن نصدقها قبل أن تستضيف لنا على شاشة التلفزيون الرسمي معزاة أو اثنتين ــ تَثْغِيان!؛ تحكيان لنا عن قصة "التمزيق" بتفاصيلها، ولا بأس في إحضار تيس له نَبيبٌ جهور... يشهد معهما(عتروس وعنزتان ممن نرضى من الماعز!)."

انقر هنا: https://www.facebook.com/photo.php?...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)