الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

الشيخ علي الرضا وتلامذته هم أول من خرج ضد آل السوء (فيديو)

الثلاثاء 4-03-2014


لسنا كاصرين شيئا لآل السوء المجرمين الذين مزقوا كتاب الله في بيت من بيوت الله وتناشبهم العلماء والأولياء والصالحون بالدعوة المستجابة، أعاذنا الله من حالهم وحال أهل النار.

موجبه أن هذا الذي جعل الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي يخرج بنفسه في المسيرات شيء عظيم، فقد قال لنا شهود عيان أنهم التقوا به في الليلة الأولى في ساحة ابن عباس يكبر ويسبح ويكرر بأعلى صوته "الله أكبر ألله أكبر أللهم لاتهلكنا بذنوبنا ولا بذنوب غيرنا ولا بما فعل السفهاء منا...الله أكبر ألله أكبر للهم لا تهلكنا بذنوبنا ولا بذنوبنا غيرنا ولا بما فعل السفهاء منا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم....".

ولمن قال إن الشيخ الرضا لم يحضر شخصيا فكذبته واقفة إذا نقر هنا:

https://www.facebook.com/photo.php?...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)