الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الظاهر أن أهل "منتدى المعارضة" كانوا يكرطون المراجن

السبت 1-03-2014


نعرف عند أوائلنا أن النهار عندما يكون مُجرْيِحا، ورياحه فيها الغبرة، فمعناه أن صاحب الطبل في ذالك اليوم كان كراطا للمراجن في حياته، والظاهر أن الرياح التي انطلقت مع انطلاق "منتدى المعارضة" دليل واضح على أن الخلطة المجتمعين في قصر المؤتمرات هم أكرط خلق الله للمراجن.

موجبه أننا قد حصلنا على البيان الختامي لمنتدى المعارضة وهذا نصه:

تدخل بلادنا في الظروف الحالية في ظلمة متينة تظهر انعكاساتها السلبية علينا نحن المجتمعين هنا بشكل خاص، فليس فينا ذو مال، أو ذا مال، أو ذي مال، أو ذو ذا ذي مال.

ونظرا لما سبق فإننا نحن الموقعين أسفله، ندعوا الله تعالى أن يحقق رجاءنا ورجاء المعارضة في فخامة القيادة الوطنية، وأن لا يحقق رجاء أحمد ولد داده فيه، ونطالب بما يلي:

-  تأجيل الإنتخابات الرئاسية حتى يقضي فخامته وطره منها.
-  منع ترشح أحمد ولد داداه
-  تخصيص معاشات لقادة أحزاب المعارضة، وإلا سوف ننضم للحزب الحاكم.
-  مراجعة نصوص الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بحيث تسمح لقادة أحزاب المعارضة بالإستفادة من خدماته.
-  توفير التأمين الصحي لقادة المعارضة عند الصندوق الوطني للتأمين الصحي.
-  فتح فرص للتكوين المهني للقادة المعارضين الشباب مثل جميل منصور، وصالح ولد حننه، وعبد القدوس ولد اعبيدنا، وسيدي ولد محمد الكوري، والمصطفي ولد بدر الدين.

نواكشوط بتاريخ 2 مارس 2013




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)