الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز --      
 

ماذا شمَّ فخامته في هذه الرحلة؟

الجمعة 28-02-2014


هذه الصورة في إحدى جولات فخامة القيادة الوطنية في موريتانيا الأعماق، والظاهر أنه شمّ رائحة لم نعرف مصدرها، ولكنها ازعجت فخامته تمام الإزعاج.

مراسل (ش إلوح افش) الذي كان مع فخامته في نفس الرحلة قال إنه لم يشمّ تلك الرائحة، ولم يتحدث أحد من الحاضرين عن أي رائحة، مع أننا أصدق عندنا خنافر فخامته من الجميع.

بعض اللحلاحة قيل لهم إن فخامته أغلق خنافره في النقطة الفُلانية، فذهبوا إلى المكان ذاته ليقفوا كل المواقف التي وقفها فخامته، ولكنهم لم يشموا شيئا، وأعطوا عدة تفسيرات غير مقنعة للقضية، حتى أن بعضهم قال إنها رائحة المعارضة المحاورة، وقال آخرون إنها رائحة المنسقية، وأن فخامته لا يقدر على رائحتها.

محلل (ش إلوح افش) لشؤون الروائح قال إن فخامته وحده هو الذي شمّ هذه الرائحة، لكن المصدر لا يزال مجهولا، إلا أن فخامة القيادة الوطنية أقال مديرين كبيرين، مباشرة بعد عودته من هذه الجولة، مما قد يعطى الإنطباع بامكانية ضلوعهما في الموضوع.

موجبه :أكرمكم الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)