الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

ولد داداه يرفض لقاء "الوَكّافْ"

السبت 22-02-2014


قالوا لكم إن معالي "الوَكاف" ولد محمد لغظف طلب من أحمد ولد داداه أن يأتيه في مكتب، ولما بلغت الرسالة ولد داداه قال لهم قولوا له :"الزبل في فم المرسول والراسل وكّافْ".

وعلمنا أن معالي الوكاف قد انفقع، وقال:"إن ولد داداه يريد أن ينعتَ لي أنه قاعد على شيء، ولكنه لن يكون أغلظ سيقانا من محمد ولد مولود الذي لبى دعوتي".

وعلمنا أن ولد داداه قال إنه لا يتكلم مع "الوكافة" عموما، وأنه لا يريد أصواتهم في الإنتخابات القادمة.

موجبه أن الوَكّافَة سوف يتظمون وقفة أمام حزب تكتل القوى الديمقراطية، احتجاجا على ازدرائهم من قبل ولد داداه، معتبرين أن "الوكافْ" مهنة شريفة وشريحة مهمة من شرائح المجتمع، ومن العار على ولد داداه أن يرفض دعوة أي وكاف مهما كان.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)