الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

وزيرة في الحكومة الحالية تُمَلَّحُ واحدا من الحجابة

الأربعاء 19-02-2014


قال فقيه (ش إلوح افش) إن اكتفاء الحكومة الماضية بأربع وزيرات، و زيادتهن إلى سبعة في الحكومة الحالية معناه أن الحكومة الماضية كانت على مذهب الإمام مالك، وأن الحكومة الحالية على مذهب الظاهرية، الذين يقبلون بالجمع بين أكثر من أربع من النساء.

موجبه أننا قال لنا واحد من أهل سر الحرف إن واحدة من الوزيرات الجديدات سوف نقول لكم اسمها لاحقا، مَلحتْ حجابها الذي كانت قد حجبت عنده لتكون سفيرة، وطلب منها أن تأتيه بديكة بيضاء، وشيء من هيش السبت في بوش مغلق، ثم أصبحت وزيرة، وعندما جاءها يريد ملح يده، بعد تعيينها وزيرة في الحكومة الحالية، قالت له: طِيرْ هناك.. أنا حجبتُ عندك لأكون سفيرة، لأن الوزارة في هذا الزمن لاتُسَلعُ وبلا فائدة، فقال لها: الظاهر أنك لم تأتني بهيش السبت، وإنما هيش الثلاثاء، وذالك خاص بمن يريد التعيين في الوزارة.

وتطرح هذه القضية جدلا شرعيا كبيرا، حيث أن بعض الحجابة يُحجبون لسيدة كي تسمع اللهم صلِّ، فتسمعها سرا، أو تسمعها وبعد ذالك تنتفها نسيباتها، مما يطرح السؤال حول مدى استحقاق الحجاب، في هذه الحالة، لملح اليد؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)