الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

غيرعاجل: ولد ابيليل يبحث عن حزازة في البرلمان

الثلاثاء 18-02-2014


قال مراسل (ش إلوح افش) في مطعم البرلمان إن رئيس البرلمان محمد ولد ابيليل داخل (26) بالفرنسية، وأنه يبحث عن حزازة عاجلة منذ انتخاب نوابه في رئاسة البرلمان.

وقال مراسلنا في مطعم الجمعية الوطنية إن ولد ابيليل اتصل ببعض خبراء فض النزاعات في الإتحاد الإفريقي، قائلا إنه الآن حاكم قرون بقرة في حاس، لأن نوابه سوف يتطارشون في أول لقاء يجمعهم.

وقال المراسل إن ولد ابيليل إن بإمكانه أن يتدبر أمر نائبه الأول أحمد ولد محمد (ولد الليله) وذلك بالاتصال على فخامة القيادة الوطنية، أو برئيس الحزب، لكنه لا يعرف ما يفعل مع نائبه الثالث القاسم ولد بلال، الذي يطير من الكف، أحرى نائبه الثاني محمد غلام المعروف أنه أشين صنعة من مفطوم وتطلع له الحموضة، ولا يبرك جمله في العافية، وسف يجد النعرية من صيدات تواصل اللواتي كل منهن رابعة من داية نفسها.

موجبه أننا نحمد الله على أن نائب كوبني السيدة فاطمة منت سيدي محمد لم تنجح في أن تكون من نواب رئيس الجمعية الوطنية، كي لا ينتفها ولد الليلة، أو تخنقها رابعه العدوية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)