الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

هذه قصة لحية صيدة زميلنا الزايد.إنفو (صور)

الاثنين 17-02-2014


موقع (الزايد. إنفو) الذي انطلق برحتْ لوله، يعطي للمسلمين خيره، نشر اليوم قصة امرة عندها لحية مظبوطة، وهذا معناه أنه عندما فرط الرجال في اللحية، وطلصوا أعرافهم وداروا بدلات في آذانهم، أصبحت الصيدات عازمات على عدم التشبه بالرجال، بطلصهن للحية على الأقل.

اقرأ قصة الصيدة على هذا الرابط:

http://zayeed.info/?p=73387

موجبه أنا نطرح جملة من الأسئلة على معالي الفقيه الوزير أحمد ولد النيني وهي:هل ستر لحية المرأة واجب شرعا أم أنه جائز لها ان تكشح عنها؟ وهل يجوز الزواج بصاحبة اللحية؟ وهل هي مطالبة بإعفاء لحيتها أم تركها؟ وهل تجوز حنة لحية المرأة؟

وهذه صور الصيدة قبل اللحية وبعدها




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)