الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

فيدرال أينشيرى كانت ستطيح كرشه لو لم ينجح ولد أعل فال

الأحد 26-01-2014


علمنا أن العربي الذي يقال له محمد سالم ولد اعل فال فاز بمنصب رئيس الاتحادية الوطنية للرماية التقليدية في الانتخابات التي عدلتها الاتحادية يومها هذا وقد سمعنا أن السبب الذي جعله يفوز بالرئاسة في الشوط الأول هو أن هذه الانتخابات لم تشرف عليها اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات المعروفة اختصارا بسيني، والتي لا تتولى الإشراف على شيء إلا تأخر عن وقته، وعاد فيه شوط ثان وشوط ثالث.

المهم أننا في (ش إلوح افش) قال لنا فيدرال حزب الدولة في إينشيري محمد ولد امربيه ولد عابدين إن سبب نجاح محمد سالم ولد اعل فال كونه من أخبط رجالة العرب للشارة، ولا ينعت إلا في قصيّر العمر، وكذبتها على فيدرالي إينشري، فنحن لم نُليِّن غرسا في أعمارنا.

موجبه أن فيدرالي أينشري كانت ستطيح كرشه إذا لم ينجح ولد اعل فال، والحمد لله على نجاح ولد أعل فال كي يستريح ولد عابدين ومن يُعيط عيطته، وأهل إينشيري، وخباطة الشارة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)