الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

غير عاجل: عمدة افديرك يقول إن روحه روح الغول

الخميس 23-01-2014


كتب موقع

http://www.zoueratemedia.info

أن عمدة افديرك الذي يقال له ولد بله قال للمستشارين البلدين المتناتفين على خلافته إن "روحه مثل روح الغول" وكذبتها على موقع ازويرات ميديا الذي لا نعرف فيه الكذب أصلا.

وقال الموقع الأليكتروني المعروف اختصارا بالزميل سيد أحمد ولد بوبكر سيره إن العمود يصقع بين المستشارين البلديين لمدينة افديرك، حيث يريد كل منهم منصب المساعد الأول لعمدة البلدية، فيما يؤكد العمدة نفسه أن المتنافسين مُصبِّعة لهم هريْلّه، وأن الأعمار بيد الله، وأنه سوف يترشح للبلدية مرات قادمة، أطال الله في عمره.

موجبه أن موقع (أزويرات ميديا) أكثر أخبارا من أحمد حرطانْ، ولا يفوته إلا فضل الجماعة.

لقراءة هذه الزعزاعية انقر هنا:

http://www.zoueratemedia.info




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)