الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

الوطنية للمواهب وموريتانيد والسينمائيين.. قبَلَتهم لاله في الزويرات

الجمعة 31-12-2010


قال لنا واحد من أهل الثقافة والعربية أن الحكومة في مدينة ازويرات ليست دابغة شيئا بالثقافة، وأن الوالي حلف بجامع الأيمان والحرام لا يُعدل له أحد نشاطا ثقافيا في ازويرات، وهذه الرواية ليست على بابها، لأن الوالي العقيد أحمدو بمبه ولد بايه لم نسمع أنه طاح على رأسه في الفترة الأخيرة.

صاحب أهل الثقافة والعربية الذي تلفن علينا بالقضية لا نعرف فيه الكذب، وحلف لنا هو الآخر على أن هيشة اسمها المؤسسة الوطنية للمواهب بالتعاون مع هيشة موريتانيد وهشة السينمائيين كانوا متباركين مع ندوية ثقافية حول الإعلام الالكتروني و السينما الموريتانية..قلنا نحن إن الوالي شائف عليهم أن كراكرهم هذه ليس فيها شيء عن الحديد، وتلك هي العلة قطعا، لأن المدينة مدينة حديدية، مع أن الوالي لم يقل لهم العلة في أي شيء.

ووراء ذالك كله فالمؤسسة الوطنية للمواهب وهيشة موريتانيد وهشة السينمائيين أترش من شيء، لأنهم خصروا طرنيشتهم ووقتهم وكركروا أنفسهم في تعدال أسبوع ثقافي يهدف إلى تكوين الشباب و أصحاب الرابطات الثقافية على الإعلام الالكتروني و صناعة الفيلم.. فمن قال للمؤسسة الوطنية للمواهب وهيشة موريتانيد وهشة السينمائيين أن الحكومة تريدهم أن يكونوا الشباب على أي شيء؟ وهل كانوا يريدون تكوين الشباب فعلا؟ أم كانوا يحتفلون بالواحد والثلاثين بالفرنسية؟ أم روايتهم رواية أخرى؟ خم




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)