الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: معالي"الوَكّافْ" يُحامر السيد حسن نصر الله

الأحد 29-12-2013


قرأنا اليوم مقابلة مع معالي "الوكاف" يخرط فيها الدويلة الصهيونية عن العظام، ويهدد بضرب تل آبيب، يعطينا خير هذه التصريحات، ويحكم عنا بأسها.

وإذا كان السيد حسن نصر الله معصوما عند أتباعه، ممن يؤمنون بعصمة الإمام، فإننا نحن أهل (ش إلوح افش) لا نؤمن بعصمة الإمام، أحرى عصمة "الوكاف" خاصة فيما يتعلق بقوله إن حكومته وظفت (150 الف شخص) ونحن نعرف أن دول الإتحاد الأوربي لم تستطع في العشرية الأخيرة تشغيل (10 آلاف نصراني) ولم تستطع دول مجلس التعاون الخليجي مجتمعة تشغيل (30 ألف هندي) خلال العشرين سنة المنصرمة..

موجبه أن الوكاف ليس معصوما قطعا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)