الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

مجلس الوزراء يصادق على رفع أسعار: النعناع والملح وعلمت

الخميس 30-12-2010


أجتمع مجلس الوزراء صباح اليوم الخميس تحت رئاسة السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية، وقد صادق المجلس علي قانون خاص بدعم الصحافة الخصوصية يسمح للوزراء بشراء أعراضهم من البشمركه، كما صادق المجلس على قانون جديد يستنكر بشدة زيادة سعر المحروقات معتبرا أنها الزيادة الرابعة خلال شهر والتاسعة هذا العام، رغم تراجع سعر النفط في السوق العالمية، ودعا البيان أحزاب المعارضة الموريتانية إلى أن تحمد الله على أنها ما زالت موجودة.

ويمهد مشروع الأمر القانوني هذا لزيادات جديدة في أسعار مواد النعناع، والملح وعلمت، وهو ما يمثل شرطا لا غنى عنه لأي تسيير معقلن ولأي نظام معلوماتي مالي دقيق.

و يسعى مشروع الأمر القانوني هذا إلي تحقيق الأهداف التالية :

-  تقديم التعازي للمواطنين بشأن ارتفاع الأسعار، وإظهار مزيد من الشفافية في كشف الحقائق

-  تبني خطاب المعارضة لتحميلها مسؤولية ارتفاع الأسعار، إذ لا أحد يمكنه أن يقول إن الوزير الأول عنده خبر عن التجارة أو سبق له أن عمل في التجارة، ولا يمكن لأحد أن يقول إن أقارب فخامة رئيس الجمهورية فيهم أحد عنده خبر عن تجارة المواد الغذائية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)