الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

جديد: ما يطلبه المشاهدون (فيديوهات)

الأربعاء 25-12-2013


تابعنا خلال الليالي الماضية الحوارات التي أجرتها التلفزة الموريتانية (تلفزة خيره) مع رؤساء الأحزاب التي شاركت في الانتخابات، ولأن التلفزة أصبحت مستقلة ، فإننا نقدم لكم اليوم حلقة خاصة من برنامجنا القديم (ما يطلبه المشاهدون).

حلقة (لقاء التلفزة المباشر مع محمد محمود ولد محمد لمين) طلبها النائب محمد ولد ابيليل، ويهديها إلى معالي الوزير الأول "الوَكّف علماً" وإلى الخلطه في كرمسين، وإلى من تعرف نفسها جيدا.

حلقة (لقاء التلفزة المباشر مع محمد جميل منصور) طلبها الزميل أحمدو ولد وديعه، ويهديها إلى المرابطون، قبل توجههم إلى كأس إفريقيا للمحليين، كما يهديها إلى الخلطه في مقاطعة الرياض، وإلى اسماعيل هنيه في قطاع غزه، وإلى الصيدات (افو منت الميداح، ومنت التقي، ومنت الدده، ومنت اعل سالم) وإلى كل الاهل والأحبه في كرو والطينطان، دون أن ينسى مُقدم البرنامج...شكرا.

حلقة (لقاء التلفزة المباشر مع بيجل ولد هميد) طلبها بيجل ولد هميد شخصيا، ويهديها إلى محمد ولد ابيليل (من باب الكج والفريط) كما يهديها إلى النائب فاطمه منت سيدي محمد في كوبني، والنائب والعمده سيدي جارا في روصو، وإلى صاحبة العيون الناعسه،وإلى فخامة القيادة الوطنية والسيدة حرمه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)