الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

هذا ما يطلبه الزميل أبي ولد زيدان من فخامة القيادة الوطنية

الأحد 22-12-2013


من باب (ش إلوح افش) ننقل لكم ما كتبه الزميل الصحفي أبي ولد زيدان اليوم على صفحته على الفيسبوك، ونسمح للجميع بنقره..كتب الزميل أبي:

"سيدي الرئيس، رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية، صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز ... الشعب - هنا في منزلنا المتواضع- قرر ان يحمل شعار : الشعب يريد علاقات جيدة مع المملكة المغربية. ليس فقط، بل يبدوا انهم قرروا الدخول في اعتصام مفتوح حتى تتحقق مطالبهم.

سيدي الرئيس اخشى ان تخرج الأمور عندنا عن نطاق السيطرة، فالشعب هنا، تعود ان تحقق مطالبه كلما أشار، ولم يتعود أبدا طريق حمل الشعارات، أحرى ان يلجأ الى طرق تعبيرية اخرى...

سيدي الرئيس ، الشعب- بكل بساطة- يريد علاقات جيدة مع المملكة المغربية على أسس من احترام السيادة المتبادل والتعاون المثمر ، لا أكثر."

موجبه أننا نريد رأيكم في طلب الزميل أبي على صفحة (ش إلوح افش) على الفيسبوك..هل أنتم معه أم ضده فقط؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)