الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي --      
 

فوز الحراك الشبابي في المذرذرة..منه حج ومنه زيارة

الأحد 22-12-2013


قال الركاب القادمون في السيارات التي بكرت هذه الفجراية من المذرذرة أن لائحة حزب الحراك الشبابي التي يقودها عبد الوهاب ولد حامد ولد ببها قد نجحت على لائحة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وتتذكرون أننا قلناها لكم سابقا، لأننا نعرف أن أهل المذرذرة لا يتفاصلون مع الحراك، وخاصة إذا كان مرشحه هو العمدة عبد الوهاب ولد حامد لأنه شيء كبير عند أهل المذرذرة، وأهل الكَوْدْ، وأهل الشارات، وأهل الدار البيظه، وتلاميذ أهل العاقل.

موجبه أن الوزير سيدي ولد التاه كان يريد الامتثال لدعوة فخامة القيادة الوطنية لتجديد الطبقة السياسية فقرر دعم لائحة الحراك الشبابي، فمنها حج ومنها زيارة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)