الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

مترجم الصم في جنازة مانديلا لم يتكلم عن فخامة القيادة الوطنية (فيديو)

الأربعاء 11-12-2013


قالوا لكم أن مجتمع الصم الدولي لاحق الشنينفات هذه الأيام على جنوب إفريقيا التي عدلتها فيهم، حيث أعطت ترجمة لغة الصم في حفل تأبين نيلسون مانديلا لواحد قالوا إنه لا يعرف إشارة الصم ولا علاقة له بها إطلاقا، وإنما كان يحرك أصباعه ويشير بذلك الذي يظهر له هو.

والظاهر أن مترجم لغة الصم في جنازة مانديلا لا يعرف فخامة القيادة الوطنية، لأنه لم يذكره بإشارة واحدة، ونحن نعرف أن فخامته ذهب إلى جنوب إفريقيا للتعزية في مانديلا، وقد نعتته تلفزة خيرة بنت الشيخاني قاعدا بين صفوف المعزين، ويتخمم في أن يكون خليفة لمانديلا، إذا قبلها مسعود ولد بلخير.

موجبه أن واحدا من أهل منتدى الصم في موريتانيا شاهد الرجل الذي يترجم للصم في حفل تأبين مانديلا، وقال إنه ليست فيه كلمة صالحة، وأن الكثير من إشاراته كان كلاما طائحا، أكرمكم الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)