الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

هذه هي خطوات التّكَرْفُت لمن أراد أن يبقى له عمره (فيديو)

السبت 7-12-2013


تَكَرْفتَ( فعل خماسي لازم ) كقولنا تكرفتَ الرجل ، فهو متكرفت في رواية مانعة، ومنه: تكرفت، أي خنق رأسه بشرويطة، وهو فعل من أفعال الناصارى مبني على الترقي، والصواب هو تكرفتَ الرجل في الشرويطة، وإذا تكرفتتْ المرأة فهي متشبهة بالمتكرفتين، وحكمها التعزير، وقيل ليس عليها شيء، والراجح أنها تُضرب على الغظابة حتى تعود تقول واحدا.

المهم أننا لاحظنا في الصور الأخيرة للمترشحين للإنتخابات أن الكثير من السياسيين لا يعرفون من أين ولا كيف يتكرفتون؟ فمنهم من تكرفت بشرويطة من ملحفة أمه، ومنهم من تكرفتت الشرويطة حول عنقه حتى عصرت الدم في وجهه، ومغط لسانه.

موجبه أن التكرفت ليس فرظا على أحد، وما كل خنقة يخرجها مولاها سالما، وأحد لا يعرف الغرامة توّحله...وهذه هي خطوات التكرفت لمن أراد أن يتكرفت ويبقى له عمره.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)