الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الزميلتان حورية وعائشة في خد الدنيا الأقصاني

الثلاثاء 3-12-2013


شبكة الصحفيات الموريتانيات هي هيشة للصيدات الصحفيات، ورئيستها حورية منت مولاي إدريس تشارك الآن في تايلاندا في المؤتمر العالمي للإعلام والنوع، وأظهرت السيدة الرئيسة للنصارى والعرب أن الإعلام ليس من جهة واحدة، أما النوع فلا يُحَكُ على صيداتنا، لأنهن من نوع خاص، ومحترم، ولابس لباسه.

المهم أن النصارى والعرب الذين حضورا الموتمر قالوا إن مداخلة الزميلة حورية في المؤتمر العالمي للإعلام والنوع كانت مظبوطة وتدل على أن إعلامياتنا متفاصلة أيديهن، أما الصيدة التي على يمين حورية في الصورة فهي الإعلامية الكبيرة عائشة منت سيد أحمد، التي مثلت مركز قطر لحرية الإعلام في المؤتمر، وأحد مثل هذا المركز معناه أنه يعرف من أين تؤكل الكتف.

موجبه أننا نقول لحورية:حـــــــــيدره..ونقول لعائشة: أجــــــــــــــــــــــاد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)