الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

نحن ومنى منت الدي ومسعود ولد بلخير

الجمعة 29-11-2013


كتبت السيدة منى منت الدي إنهم "سيسكتون مسعود بنتائج لائحة نواكشوط النيابية التي لم يكن للتحالف فيها حظ يذكر، فقد اطلعت الآن على نتيجة شبه نهائية لهذه اللائحة يتصدرها حزب التحالف ب 11067صوتا أي 14,11% متبوعا بحزب الدولة الإتحاد من أجل نهب الجمهورية 10760 صوتا أي13,73% و يأتي تواصل في المرتبة الثالثة ب 10453 أي 13,33%...وهكذا يتم احتواء أزمة التحالف بوضعه على رأس لائحة نيابيات نواكشوط لحل أزمات ازويرات و نواذيبو و كيهيدي، لذلك أقول للإخوة الذين يُضربون و يسجنون هنالك، ارجعوا لدياركم فالبيعة تمت و التعويض جرى على حسابكم" انتهى الإستشهاد من صفحة منت الدي على الفيسبوك.

أما نحن فنقول لمسعود ولد بولخير أن يسكن في الراحلة، فسبع سنوات من رئاسة البرلمان، أمام 90 نائبا لحلحا، لا يمكن لصاحبها إلا أن يصاب بعدوى اللحلحة، لذالك من الصعب على حزب التحاف أن يتزعم المعارضة.

موجبه أن منت الدي تريد أن تجيب صنعة مسعود، مع أنها تعرف أنه أشين صنعة من مفطوم، وأهون شيء عليه هو قول "فظمة في أهل التكتل...وفظمة فالبرلمان...وفظمه في ش إلوح افش".

أنقر هنا:

https://www.facebook.com/mouna.deye




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)