الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

فخامة القيادة الوطنية مترشح في هذه الانتخابات

الجمعة 22-11-2013


أحمدوا مولانا على أن هذه الحملة انتهت دون أن نعرف من ترشح؟ ولا من ضد من؟ ولا من سنصوت له؟ وهل نصوتُ أم لا؟.

لقد تجولنا في صور المرشحين في مختلف الولايات ولم نظبط صورة واحد منهم، خاصة أن أغلب الأحزاب ترفع صور فخامة القيادة الوطنية، حتى تلك التي قال حزب الدولة إنها لا تدعم فخامة القيادة الوطنية، وعندما نسأل عن البرامج، يقولون لنا: برنامجنا هو برنامج فخامته القيادة الوطنية، وعندما نسألهم عن برنامج فخامته يقولون لنا: أهيه أنتم من المعارضة؟

المهم أن فخامته هو مرشح جميع الأحزاب للنيابيات والبلديات، لذالك لا نريد لفخامته أن يطيح في هذه الانتخابات، مما يعني أننا ندعوكم للتصويت في أي خانة تصويت ليست لحزب تواصل أو للتحالف، أو للوئام، وبذالك نضمن نجاح فخامته نائبا وظنيا، ونائبا جهويا، ونائبا وطنيا عن النساء، وعمدة للبلدية.

موجبه أننا لم نُفاصل أي شعار من شعارات الأحزاب بسبب كثرتها، لذالك قررنا أن نُرشح فخمته عن البطاقات اللاغية أيضا، والتي قطعا أنه سيحصل منها على على عشرة نواب في اللائحة الوطنية، وخمسة عن اللائحة الجهوية، و سبعة عن اللائحة الوطنية للنساء.

وبما أن الحملة انتهت، ولأن الدعاية لم تعد قانونية إلا لفخامة القيادة الوطنية، فإننا نخبركم أن من صوت ليوسف ولد حرمة ولد ببانا فكأنما صوّت لفخامة القيادة الوطنية شخصيا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)