الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

النائبان جميل واسلامه..لا صحبة إلا بعد خنقة

الثلاثاء 28-12-2010


بعد الصربة الكبيرة التي مشت بين النائبين جميل ولد منصور واسلامه ولد عبد الله، ظهر أن الداحوسة التي كانت بينهما لم تكن كبيرة، حيث قال النائب اسلامه إنه لم يكن يظن أن النائب جميل من أهل الشرق، وأنه لو كان يعرف ذالك لطرح منه الحزم.

النائب جميل أعترف فعلا أنه من أهل الشرق، وأنه لم يكن يعرف أن النائب اسلامه واحد من أهل القبلة، وتصاحب النائبان من جديد، على أن يترشح جميل منصور في الانتخابات القادمة في مقاطعة كرو عن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، ويترشح اسلامة على اللائحة الوطنية لحزب تواصل.

هذه الصورة التي مع الموضوع نقرناها لكم من (ونا) ويظهر فيه النائبان اسلامة وجميل يضحكان مع بعض قوم الصربة، موجبه أن لا صحبة إلا بعد دبزة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)