الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

من يضمن للحاج عزيز تصويت محمد محمود ولد جعفر؟

الاثنين 18-11-2013


هذا الرجل الذي يقال له محمد محمود ولد جعفر لم يصوت في انتخابات 2009 لصالح فخامة القيادة الوطنية، حيث كان ظاهر له أن أحمد ولد داداه سيغلب فخامة القيادة الوطنية في تلك الانتخابات...بعد ذالك دخل ولد جعفر حزب الدولة مع بعض الرجال، واصبح أكبر سياسي في الحزب، ومديرا لحملته الحالية.

لكن من يضمن للحزب أن ولد جعفر سوف يُصوتُ له يوم 23 نوفمبر؟ وهل فخامة القيادة الوطنية ضامن أن ولد جعفر سوف يستقر في حزب الدولة حتى الانتخابات الرئاسية القادمة؟ ومن قال لفخامة القيادة الوطنية أن ولد جعفر لن يذهب لمساندة مرشح آخر يعتقد أنه سيفوز في الانتخابات الرئاسية القادمة؟ وهل يُعقل أن يتولى شخص إدارة حملة حزب لم يُصوت له في عمره؟

موجبه أننا لا نعرف هل ولد جعفر شارك في إحصاء الناخبين أصلا، فإذا كان قد شارك فيه، فنطلب من حزب الإتحاد أن يفرضه على تصوير تصويته حتى نعرف لمن صوّتَ، وإذا لم يكن قد شارك في الإحصاء فبقي الله وكفى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)