الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

نائب خلاّها له أبوه في الشدبش

الأحد 17-11-2013


نظرا لأن الموسم موسم لحلحات، ونظرا لأن تخصصنا هو اللحلحة فإننا نطلب من قرائنا المحترمين وغير المحترمين أن لا يتعبوا بقراءة (ش إلوح افش) هذه النوبة، كما نطلب منهم أن ينصفوا منا، فالخلق المترشح لابد له من أن يظهر في (ش إلوح افش) وأحد منهم لم يظهر فيها، يظن أنه لن ينجح في هذه الانتخابات..

موجبه أنكم إذا كنتم لا بد لكم من قراءة (ش إلوح افش) فإننا سننتهز فيكم الفرصة لندعوكم للتصويت للوائح الحزب الوطني للإنماء، وللشاب يوسف ولد حرمه ولد ببانا الذي نعرف أن دخوله البرلمان عن اللائحة الجهوية لنواكشوط سيكون مفيدا لكم، خاصة أنه نائب وحفيد أول نائب موريتاني.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)