الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

ولد الشيخ سيديا قطر مُخه في المنطقة الحرة وفي بوتيميت

السبت 9-11-2013


قال رئيس تحرير (ش إلوح افش) العائد من نواذيبو يوم أمس إن أهل نواذيبو قالوا له إنهم لم يعودو بحاجة إلى عمدة ولا إلى وال ولا إلى حاكم بعد انطلاق المنطقة الحرة، حيث أن رئيس المنطقة الحرة اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا لم يعد تاكلا نظافة المدينة ولا طرقها ولا مدارسها ولا أطبابها على البلدية يغني المسلمين عنها.

المغزل عليه أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إذا جاءته الكصرة هذه المرة في نواذيبو فليست من جهة الفيدرالية مريم بنت دحود التي تدخل على كل خيمة وتطلب منهم التصويت للوائح الإتحاد، كما أن الكصرة لن تأتي من جهة المنطقة الحرة، ولا من جهة العمدة محمد ولد معطلل حسبما قال أهل نواذيبو لرئيس التحرير.

موجبه أن ولد الشيخ سيديا قطر مخه وشيبت نواظره ونقصت شوفته، فهو يطلع للمنطقة الحرة صلاة الصبح، ويواصل العمل حتى الساعة العاشرة ليلا، ومع ذالك لابد له من نجاح الحزب في بوتيميت أيضا..ونقول له نحن: يا ولد الشيخ سيديا أرخي عليك، فلوائح حزب الإتحاد محمودة لمولانا في كل مكان، وأنت عدّلت الذي عليك، والنجاح شيء يعطيه الله".

تنبيه: الصورة المرفقة هي صورة محمد ولد ابراهيم ولد احمد لعبيد، مرشح الإتحاد من أجل الجمهورية ومرشح أغلبية أهل بوتيميت لمنصب العمدة في بوتيلميت.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)