الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

بدأت الحملة...من سينجح ومن سيأتي شمال غرب توقيع المدير؟

الجمعة 8-11-2013


انطلقت الحملة الانتخابية قبل دقائق في جميع المدن الموريتانية وقال كل مرشح إنه سيفوز في الانتخابات، والظاهر أن حزب الدولة الكبير ليس متمونكا على أحزاب التوسعة (الكرامة، الحراك).

وأكد مراقبون لشؤون التشعشعات أن هذه الحملة ستكون هي أنسخ حملة في غرب افريقيا ومجموعة سين صاد، خاصة أن بعض المرشحين تروغوا عن الناخبين ليلة انطلاق الحملة، مما يُفهم منه أنهم ربما يتروغون إذا نجحوا، لا قدر الله.

في انواكشوط انطلقت حملات جميع الأحزاب، وتم تعليق لافتات شينة وصور أشين منها، حتى أن بعض المرشحين الذين كنا نعرفهم، لم نتمكن من تحديد هوياتهم في صورهم، وظهر أن أحزاب المعاهدة دافرة أيضا مثل حزب تواصل الذي لم نجد عنده بوشا من الماء.

وسمعنا أن العمود يصكع في أطار، ومكطع لحجار، وكرمسين، والمذرذرة، وكوبني، والطينطان، مما يجعلنا خائفين أن تطلع درجة حزب الإتحاد بالفال في هذه المقاطعات، وربما تأتي لوائحه شمال غرب توقيع المدير، وفي مناطق أخرى سوف نعطيكم أخبارها إذا لم نمت.

وقال واحد من أهل سر الحرف إن حزب الحراك هو كزرة لفخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز، وأن حزب الكرامة أيضا كزرة للرئيسة تكيبر، وأن القائم عليه هو رجل أعمال من أصحاب فخامة القيادة الوطنية.

وذكرت كهلة في توجنين أن الأحوال سوف تتخبز هناك، حيث لن ينجح أحد، أما اللوائح الوطنية فإننا فهمنا أن القبائل التي ستُصوت الأولادها سوف تدخل البرلمان، أما القبائل الصغيرة فلن تحوم حمته.

هذا وقد دعا رئيس تحرير (ش إلوح افش) كل الأحزاب إلى التناتف والتخارط، لأن الحملة باردة وليست مقنعة، معتبرا أن التناتف والتخارط هما السبيل الوحيد لترقع الناخبين والصحافة، مؤكدا أن (ش إلوح افش) مستعدة لنشر كل كلمة خاسرة تصلها من أحد المترشحين ضد منافسه مجانا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)