الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

قال الصحفي محمد عالي ولد عبادي متحدثا عن مناتفات الصحافة

الاثنين 27-12-2010


قال الصحفي محمد عالي ولد عبادي إنه "من المخجل والمحبط أن تستقيل صحافتنا من مهمتها الرئيسية في نقل معاناة المواطن وتسليط الضوء على ارتفاع الأسعار وتدني الحالة المعيشية للمواطن، إلى شغل الرأي العام بصراعات وهمية ونشر غسيل الصحفيين فيما بينهم، وهو ما ينافي الأخلاق والعقد المقدس بين الصحفيين".

وأضاف ولد عبادي - في تصريح لش إلوح افش –إ"ننا بحاجة لصحافة جادة، تهتم بالبحث عن الحقيقة والعمل على تقديم منتوج صحفي يضيف جديدا للساحة الإعلامية ، بدل الدخول في صراعات وهمية لولا الفراغ والكسل المهني، لما وجدنا الوقت لإشعالها. إنها عبارة عن الإفلاس المهني، فكما يقول المثل العربي :" تجوع الحرة ولا تأكل بثديها" بحسب تعبيره.

قلنا له نحن "لا فض فوك".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)