الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

(ش إلوح افش) تحصل على معلومات حصرية عن تأجيل الانتخابات

الثلاثاء 5-11-2013


حصلت (ش إلوح افش) ليلة البارحة على معلومات حصرية وسرية للغاية، وجاحدين من أعطاها لنا، على أن تأجيل الانتخابات لابد منه بسبب عدم تمكن الزميل الصحفي الحاج عبد الله ممين (مدير مكتب قناة العالم في افريقيا) من التسجيل على اللائحة الانتخابية.

وقالت مصادرنا إن اللجنة المستقلة للانتخابات تتخمم في حيلة تُجنبها تعكير العلاقات القوية التي تربط بلادنا وجمهورية إيران الإسلامية.

موجبه أن الزميل ممين قد نهانا عن كتابة هذه الرواية، مقابل فرحة كبيرة، لكنه علل تأخير الفرحة بكون كرطابلاته تأخرت، وربما تأتي في طيارة هذا المساء...ونحن لا يصلح فينا ذالك النوع..لأن الزميل الحاج شنوف سبق وأن قال لنا نفس الكلام.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)