الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الحاج محمد ولد عبد العزيز يعري لبسة من عند الزميل الحاج شنوف

الجمعة 18-10-2013


سمعنا نحن أهل ش الوح افش من مصادرنا في السعودية أن فخامة القيادة الوطنية الحجاج محمد ولد عبد العزيز مر عليه فاليز ملابسه في المزدلفة بسبب كثرة الزحام، و أنه طلب عرية لبسة من عند الزميل الحاج شنوف حتى يعود الي نواكشوط.

المهم أن الحاج عزيز ظهر اليوم في صور بلبسة أكبر منه يعتقد أنها هي نفسها التي ظهر فيها الزميل الحاج شنوف قبل أيام علي صفحته في الفيسبوك، و لا نعرف هل أن السيدة الأولي قامت هي الأخرى بعرية ملحفة من عند الزميلة الحاجة مغلاها منت الليلي، التي ظهرت في أكثر من عشر ملاحف، منها ملحفة دخناء نعرفها نحن عند مديرة التلفزة خيره منت الشيخاني.

موجبه أننا نخبر السادة الوزراء أن لا يطمعوا بأن الحاج محمد ولد عبد العزيز قد جاء بشيء من الفروح، إذا كان خبر سرقة فاليزه صحيح...مع أن اغلب الحجاج يدعي أن فاليزه قد سُرق لكي لا يُفَرح أحدا..ونرجوا من الزميل الحاج شنوف والزميل الحاج عبد الله ممين والزميلة الحاجة مغلاها منت الليلي أن لا يكونوا مثل الحاج ولد عبد العزيز الذي مرّ فاليزه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)