الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

المستشار إسحاق الكنتي رجعت له قلة صحته

الاثنين 14-10-2013


أحتج مستشار فخامة القيادة الوطنية الدكتور اسحاق الكنتي على الصورة التي ظهرت للشيخ الددو وهو يرفع شعار رابعة العدوية في الحج، معتبرا أنها صورة ليست مُتكنتية، وكتب المستشار على صفحته على الفيسبوك قائلا:

(السلام عليكم..

يحتج بعض الإخوان، هدانا الله وإياهم، لرفع شيخهم شعار رابعة على جبل الرحمة يوم الحج الأكبر، بنصرة المسلمين، وهو ما يعني، بمفهوم المخالفة أن خصوم الإخوان ليسوا مسلمين. هذا منكر من القول وزور. فالكل مسلمون يتقاتلون على السلطة، كما تقاتل المسلمون عبر التاريخ، دون تكفير إلا من الغلاة. فقد قال علي رضي الله عنه، حين وصف الخوارج بالكفر عنده:" من الكفر هربوا. إخواننا بغوا علينا." أما احتكار شرعية الحاكم على الإنتخابات الديمقراطية، فهو يسقط شرعية أبي بكر رضي الله عنه؛ فقد كانت بيعته فلتة، وكل الحكام المسلمين قبل الربيع العربي. وهذا مخالف لرأي أهل السنة والجماعة الذين يقرون إمامة المتغلب حقنا لدماء المسلمين، وحفاظا على السلم الإجتماعي. وقد ظهرت حكمة هذا المبدأ جلية بنتائج الربيع؛ ربيع الفتن، حيث عمت الفوضى وتفشى القتل، وانهار الإقتصاد، وأصبح الناس يتمنون صيف الظلمة بدل ربيع الثورة. أضف إلى ذلك أن نصرة المسلمين لا تجيز أن يشرع المرء من الدين ما لم يأذن به الله. الحج عبادة، فهل تجوز زيادة ركعة في الصلاة لنصرة المسلمين؟) انتهى الإستشهاد.

موجبه أننا لم نجد ما نكتبه لكم فنقلنا هذه الرواية عن مستشار فخامة القيادة الوطنية، اسحاق الكنتي، الذي يبدو أن قلة صحته رجعت له مرة أخرى... انقر على الرابط:

https://www.facebook.com/ALKUNTY?hc...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)