الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: حزب "تواصل" يطالب الحكومة بتأجيل عيد الأضحى المبارك

الأربعاء 9-10-2013


أعرب المكتب التنفيذي لحزب (تواصل) عن انزعاجه من إعلان الحكومة أن عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الثلثاء القادم، واعتبر المكتب التنفيذي أن إعلان الحكومة هذا تم بطريقة أحادية، مطالبا بتأجيل العيد إلى ما بعد الانتخابات.

من جانبه قال وزير الإتصال والعلاقات مع البرلمان محمد يحي ولد حرمه إن الحكومة حريصة على التشاور مع كل القوى السياسية، لكن ليس من صلاحياتها تأجيل العيد، مؤكدا أن حزب (تواصل) كان عليه أن يوجه طلب تأجيل العيد اللجنة المركزية لمراقبة الأهلة، لأنها صاحبة الإختصاص.

وأضاف الوزير احوياتو قائلا: إن تأجيل العيد مطلب ملح لدى كل الأطراف، حتى في الأغلبية الرئاسية، ولا يوجد أحد صائب له، أو قادر على شراء لباس العيال أو تكاليف حنة الصيدات".

وتعهد الوزير بإبلاغ طلب تأجيل العيد لفخامة القيادة الوطنية




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)