الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

أشبه في حزب الصواب أن يدخل البرلمان اليوم

الاثنين 27-12-2010


لا شك أنكم ممن صمكهم حزب الصواب بسهراته السياسية والثقافية والفنية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية التي يعدلها كل ليله في قرون من قرون الدشرة، وتائبين لمولانا من ذنوبنا، فأحد جيراننا واحد من حزب الصواب، ولا يتكركر القدحان إلا جاء يدعونا لسهرة حزبه، والحمد لله أن سهرات الحزب انتهت البارحة في مقره المركزي في كبيتال.

موجبه أن رئيس هذا الحزب الذي يقال عبد السلام ولد حرمه قد بحت بُحشيشته في روايات لا نفهم منها أي شيء، لكنه قال إنهم سوف يدخلون البرلمان في الانتخابات القادمة، وذالك - حسب ما يظهر لنا - ليس معمولا عليه، لأن حزب أحمد ولد داده ليس عاملا على مقعد في تلك الانتخابات، من باب أحرى.

ورأينا نحن على الدكتور عبد السلام وحزبه - إذا كان لابد له من دخول البرلمان - أن لا يعقدها على الانتخابات القادمة، وأن ينتهزوا فرصة الجلسات العلنية المفتوحة أمام المواطنين لكي يدخلوا البرلمان، مع أن دخوله هذه النوبة ليس حزما، بسبب الهديات، والفرتونات.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)