الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

ارتفاع أسعار الترشح متأثرة بأنباء عن تخمام فخامة القيادة الوطنية في الحج هذا العام

الاثنين 7-10-2013


ارتفعت أسعار المترشحين والترشيح قبيل اختتام تداولات ترقيع اللوائح البلدية، وافتتاح بورصة اللوائح النيابية متأثرة بأنباء عن تخمام فخامة القيادة الوطنية في الحج هذا العام.

هذا وقد شهدت أسعار الترشيحات الخام للنيابيات ارتفاعاً كبيرا ظهر اليوم، محققة أعلى مستوى لها بالمقارنة مع مستوياتها المتدنية الأسبوع المنصرم، ويربط المحلل المالي هذا الارتفاع بأنباء عن تخمام فخامة القيادة الوطنية في الحج هذا العام.

علي صعيد آخر فقد أظهر مؤشر UPR ارتفاعا طفيفا مقابل مؤشر tawassoul للمعاملات الإسلامية ، فيما استقرت مؤشرات APP عند مستوياتها لحظة إغلاق البورصة اليوم، فيما بلغت اسعار المستشارين البلديين لحزب الوئام مستويات خيالية في بورصة مقاطعة المذرذرة وسط قلق المستثمرين من أنباء عن تخمام فخامة القيادة الوطنية في الحج هذا العام.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)