الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: تأبين لمنسقية المعارضة رحمة الله علينا وعليها

الأحد 6-10-2013


انتقلت منسقية المعارضة يوم أمس إلى جوار ربها، بعد صراع طويل مع المرض أدى إلى شلل نصفي طيلة العام الماضي، وقد أم المصلين على المنسقية ابنها محمد جميل منصور، فيما تولى ابنها الثاني محمد ولد مولود دفنها في قصر المؤتمرات دون أن يُغسِّلها أو يُكفِّنها، وذالك في غياب ابنها الأكبر أحمد ولد داداه الذي حزن على المرحومة حزنا كبيرا وكان يحتفظ بكفنها في بيته لإحساسه بأن أجلها قد اقترب، أما باقي الأبناء : صالح ولد حننا وولد بربص وولد بتاح وولد اعبيدنا واعلي ولد محمد فال فقد أوكلوا مهمة مراسيم الجنازة والدفن إلى الإخوة الكبار.

ويقول ذوو المرحومة والمقربون منها إن سبب وفاتها هو عقوق أبنائها ، حيث كانوا يجرونها في الشارع، ويمنعونها من الراحة، ويتناتفون فوق رأسها كل يوم، و يكذبون عليها، ويرفضون علاجها ويريدون قتلها ليرثوا مالها.

موجبه أنه برحيل المرحومة المنسقية تكون موريتانيا قد فقدت سيدة جليلة تعتزم (ش إلوح افش) إقامة تأبين لها إذا انتهى حصر ورثتها وتقسيم تَرِكتها على الفروع، خاصة أنها لا أصل لها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)