الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

رئيس تحرير (ش إلوح افش) في زيارة مفاجئة لولاية لبراكنة

الأربعاء 2-10-2013


بدأ رئيس تحرير (ش إلوح افش) السيد السالك ولد البناني اليوم زيارة مفاجئة لولاية لبراكنة تدوم 72 ساعة، ومن المتوقع أن يعقد مساء اليوم اجتماعات مفاجئة مع المنتخبين المحليين ووالي الولاية والمديرين الجهويين، وخاصة المدير الجهوي للتعليم، قبل أن يتوجه توجها مفاجئا إلى مقر إقامته وسط مدينة ألاك.

ولم تتسرب حتى الساعة أية أنباء عن الهدف من هذه الزيارة المفاجئة، ولا ما إذا كان رئيس التحرير ينوي زيارة مثلث الفقر لا قدر الله.

وقد كان في استقبال رئيس التحرير لدى وصوله ألاك عدد من أطر الولاية، مؤكدين له على أن مدينة ألاك أصبحت خالية من المعارضين لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وذالك بعد انضمام معارض كبير - نسينا اسمه - لحزب الدولة..

موجبه أن رئيس التحرير السيد السالك ولد البناني يستقبل مشاكل المواطنين في الولاية على رقمه المعهود 22399933 وذالك ابتداء من منتصف الليل وحتى صلاة الصبح فقط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)