الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: فخامته يرفض لقاء ولد الشافعي

الخميس 26-09-2013


تتذكرون معنا أن أربع سنوات مرت الآن علي إصدار السلطات في موريتانيا لمذكرة توقيف دولية ضد مخصور الأخبار الذي يقال له مصطفي ولد الإمام الشافعي، والظاهر أن الشرطة الدولية الأنتربول لم تصلها مذكرة التوقيف هذه، أو لم تدر فيها الملح أصلا ...أنقر هنا لمعرفة المطلوبين الموريتانيين عند الإنتربول، والذين يكمن أن يكونوا مظلومين.

http://www.interpol.int/fr/Wanted-P...

المهم وكثرة أخبار من (ش إلوح افش) فقد علمنا أن سبب عدم حضور فخامة القيادة الوطنية لتنصيب الرئيس المالي هو أن مقطوع النعالة الذي يقال له ولد الشافعي كان مدعوا لحفل التنصيب، ونحن ناصفين من فخامة القيادة الوطنية في عدم حضوره لرواية أهلها يهتمون بولد الشافعي ويستمعون لكلامه.

موجبه أننا نذكر دول الجوار وخاصة مالي والسنغال والمغرب أن ولد الشافعي بينه داحوسة كبيرة مع فخامة القيادة الوطنية، ونطلب ممن عثر عليه أن يذكره للإنتربول أو يوصله إلينا، والباقي علينا نحن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)