الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

خاص: رئيس تحرير ش ألوح أفش يفتح تلفونه انتظارا للتعيين

الأربعاء 18-09-2013


لم يحظر رئيس تحرير (ش إلوح أفش) السيد السالك ولد البناني في التعديل الوزاري الذي عدل فخامة القيادة الوطنية الليلة البارحة، وذلك لأن هاتف رئيس التحرير طاح في ظاية عند الباب الوراني لمكتب مديرة التلفزة الوطنية الآنسة خيرة منت الشيخاني.

ولأن رئيس التحرير سمع أن فخامة القيادة الوطنية مندحس من معظم الوزراء وسوف يعدل تعديلا وزاريا على مرحلتين لكي لا يلحق ذلك معالي الوزير الأول الذي لا يلحقه التعديل ولا التعدال، نصحه واحد من أهل سوق (نقطة ساخنة) بأن يذهب بهاتفه إلى مهندس للهواتف يقال له (أكليكم) أو يتصل به على الأرقام 22034621 أو 36334621 وعندما اتصل رئيس تحرير (ش إلوح أفش) بالمهندس وأخبره أنه عنده (نوكيا الظواية) طائحة في بحيرة التلفزة الموريتانية، أجابه المهندس بأنه لا يُصلح (نوكيا الظواية) ونصحه بأن يُبَيّتها في خنشة من مارو.

ودخلنا في معركة البحث عن خنشة من مارو، ولم نجد إلا ثمن كيل واحد، فذهبنا إلى أهل غدّه جزاهم الله خيرا، ودخّلوا لنا الهاتف في خنشة من الأرز، ومع الصباح رجع لهم رئيس التحرير فاستقبلوه استقبال الابطال، ونفضوا الهاتف عن مارو بعد فتحه.

المهم أن رئيس التحرير عمل بنصيحة المهندس (أكليكم) وصلحت (نوكيا الظواية) وبادر رئيس التحرير وفتح تلفونه وما زال ينتظر التعديل القادم لأنه ليس طامعا قطعا في إدارة ديوان فخامة القيادة الوطنية حيث سمعنا أنها محكومة لوزير سابق اسمه الكوري ولد عبد المولى.

موجبه أن رئيس تحرير (ش إلوح افش) موجود على الرقم 22399933 مادامت نوكيا الظواية صالحة وما دام مارو أهل غدّ موجودا، وإلا فبقي الله وكفى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)