الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

التعديل الوزاري: من ستر مسلما..

الأربعاء 18-09-2013


طيحة الوزير مثل التخلية، فإذا كانت الصيدة تأتي بها كلمة وتمشي بها كلمة، فإن الوزير يأتي به مرسوم ويمشى به مرسوم.. وهذا نص البيان كما ورد في وكالة أنباء يرب ولد اسغير( بناء على باقتراح) أعلنت رئاسة الجمهورية انه بموجب مرسوم صادر اليوم وبناء على باقتراح من الوزيرالأول تم تعيين السادة:

-  وزيرا للعدل سيدي ولد الزين
-  وزيرا الخارجية والتعاون احمد ولد تكدي
-  وزيرا للداخلية واللامركزية محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره
-  وزيرا للبترول والطاقة والمعادن محمد ولد خونة
-  وزيرا للصيد والاقتصاد البحري حمادي ولد باب ولد حمادي
-  وزيرا للمياه والصرف الصحي احمد سالم ولد بشير
-  وزيرا للتعليم الأساسي با عصمان
-  وزيرا للتعليم الثانوي عمرولد معط الله
-  وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي اسلكو ولد احمد ازيد بيه
-  وزيرا للتكوين المهني وتقنيات الاتصال فاطمة حبيب
-  وزيرا للبيئة والتنمية المستدامة آمدي كمرا
-  الأمين العام للحكومة جا مختار ملل

والظاهر أن المواقع الإلكترونية ربطت رؤسكم بالتعديل الوزاري، ولماذا؟ وفلان من أي الناس؟ ونحن سنعطيكم صحة الأخبار..قالوا لكم إن فخامة القيادة الوطنية قد اندحس من بعض وزرائه، ومنهم الوزير الذي قالت بعض المواقع الإليكترونية إنه من أهل (أكرمكم الله) فستره فخامة القيادة الوطنية بعزله مع جماعة من الوزراء الرجال، والدليل على ذالك أننا لم نسمع أن وزيرة أنثى طاحت في هذا التعديل..

موجبه أن الوزراء الطائحين يحمدون الله على أنهم طاحوا، وأنهم لم يدخلوا الحبس الكبير في هذا الخريف الحامي، فالوزارة ليست هي الواعرة، وإنما الواعر هو الفصالة معها دون حبس أو تغريم..ولله ما أعطى وله ما أخذ.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)