الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

ولد زروق...وولد البو يستثمران في فتاتين موريتانيتين

الخميس 5-09-2013


تعرفون أن بعض الرجال متخلط مع قصر العين، ويلوحه ذالك في الزواج من الأجنبيات، وتعرفون أن ذلك لا يتماشى مع التوجيهات النيرة لفخامة القيادة الوطنية، وبهاذه المناسبة فإن ش إلوح أفش أصدرت مرسوما يقضي بمنع الزواج مع البرانيات ويعاقب من خالفه بدفع النفقة والكسوة لإحدى الموريتانيات، مدى الحياة.

المهم أن مدير ديوان زعيم المعارضة السيد سيد محمد ولد زروق، والدبلوماسي والصحفي أحمد ولد البو كانا أول من بادر إلى تطبيق هذا المرسوم، بعد أن تفاصل الأول مع كهلة في السعودية، وتفاصل الثاني مع كهلة من فرنسا، وشيفر الرجلان شُويبتين موريتانيتين، وهي ثاني تجربة وطنية للزميل أحمد ولد البو، وأول تجربة وطنية لولد زروق، الملقب (الكادح).

موجبه أننا نبارك مبادرة الرجلين في الاستثمار محليا، في الوقت بدل الضائع من أعمارهما، ونتمنى أن يركزا على الموارد البشرية .




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)