الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل:فخامته يقول: "ولد بوحبيني غالط وسوف يحكني في جلده"

الأحد 25-08-2013


تتذكرون أن الهيشة الوطنية للمحامين طلبت فخامة القيادة الوطنية أن يعتذر لها ولنقيبها أحمد سالم ولد بوحبيني، عن تدخال فخامته للإصباع في تزكية النقيب ولد بوحبيني، حين تساءل فخامته عن من زكى نقيب المحامين؟

وظهر أن المحامين قد انفقعوا على فخامة القيادة الوطنية حيث جاء في بيانهم أنه إذا كان رئيس الجمهورية لا يعلم من زكى النقيب أحمد سالم ولد بوحبيني، فإن الهيئة الوطنية للمحامين تؤكد ما يلي :

-  1 أن شرعية النقيب أحمد سالم ولد بوحبيني قد اكتسبها إثر انتخابه من طرف الجمعية العامة للمحامين الموريتانيين لمأموريتين متتاليتين ( 26/06/2008 و 30/06/2011 ) لا مطعن فيهما ، وهو ما مكن الهيئة من أن تحتل مكانة مرموقة على المستوى الدولي حيث ترأست لأول مرة المؤتمر الدولي لنقابات المحامين.

- 2 أن الهيئة الوطنية للمحامين متمسكة بقرار تزكية نقيبها وتعتبر أن أي تعريض به أو إساءة في حقه عمل موجه إلى جميع المحامين، وإلى المرفق القضائي بصفة عامة.

- 3 تفرض الاعتذار لها ولنقيبها عن هذه الإهانة.

المهم أن (ش إلوح أفش) علمت من مصادر مظبوطة أن فخامة القيادة الوطنية حلف بجامع الأيمان والحرام أنه لن يعتذر للمحامين، وأنه قال : "إن ولد بوحبيني غالط ولا يُراعي في الحوادث، وسوف يحكني في جلده".

وعلمنا كذالك أن فخامته قد أخر انعقاد المجلس الأعلى للقضاء حتى لا يتم طرح موضوع الاعتذار للمحامين، لأن فخامته لا يريد أن يحنث في اليمين، خاصة أن ذالك قد يلزمه منه شيء آخر، لا قدر الله.

موجبه أن فخامة القيادة الوطنية لن يعتذر للمحامين، والذي غلب في هذه الفرتونة هو صاحبنا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)