الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

محامي ناجح من آل البيت يبحث عن زوجة توافقية

الثلاثاء 20-08-2013


نشر المحامي محمد المامي ولد مولاي أعلِ بلاغا على صفحته على الفيسبوك يبحث فيه عن زوجة من نوع خاص، وكتب المحامي قائلا:

من لي بزوجة توافقية :غنية كالإتحاد من أجل الجمهورية، منظمة كحزب تواصل، مثقفة كاتحاد قوى التقدم، صبورة كتكتل القوى الديمقراطية، صادقة ومتحمسة كأحزاب وحركات الشباب،عاشقة كائتلاف الموالاة، طموحة كمنسقية المعارضة، خجولة كأحزاب المعاهدة.

موجبه أننا نقرنا هذا الإعلان من صفحة المحامي محمد المامي ونقترح على كل من تتصف بهذه الصفات أن ترسل طلب الترشح إلى هذه الصفحة.

https://www.facebook.com/avocat.mou...

ويمكن الاتصال بالمعني على رقم هاتفه الشخصي، وحرصا منا على أن يدخلنا شيء من هذا الإعلان فإننا سوف نعطيكم الأرقام الستة الأولى من رقم المحامي محمد المامي وهي: 464876 ونحتفظ بالرقمين المتبقيين مقابل إرسال 38 أوقية من الرصيد لرقم رئيس تحرير ش إلوح افش وهو 22399933




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)